المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 14-03-2018 01:11 مساءً 16.1K
المصدر -  اختتمت مساء اليوم دورة الرخصة الآسيوية "C" لمدربي جازان، حيث واصل الاتحاد السعودي لكرة القدم تدريب 23 مدربا بمنطقة جازان للحصول على دورة الرخصة الآسيوية "C"، والتي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي، وتحتضنها مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان لمدة أسبوعين.


وتشتمل الدورة التدريبية التي يحاضر بها المدربين الوطنيين خالد الفرحان، وجبريل العميري، واحمد حلوي على 27 مهارة تدريبية مقدمة للمدربين، وتطبيقات واختبارات عملية ونظرية.


وأوضح المدرب الوطني جبريل العميري أن الدورة التدريبية المنفذة هي دورة الرخصة الآسيوية "C"، والتي تعنى بتأهيل المدربين وفق منهج مبرمج من الاتحاد الآسيوي، مشيرا إلى أنها إحدى الدورات المهمة في مشوار أي مدرب، وهي الأولى من نوعها تقام بمنطقة جازان، مقدما الشكر لرئيس هيئة الرياضة تركي ال الشيخ على الاهتمام الغير مستغرب بالمدرب الوطني وتأهيله لبناء مستقبل جيل الغد ليقود دفة التدريب في أقوى الأنديه داخليا وخارجيا.


وأكد مدير مكتب هيئة الرياضة بجازان إبراهيم رياني أهمية الدورات التدريبية للمدربين، واستفادتهم منها لتطوير اللاعبين بالأندية، وخدمتهم للرياضة السعودية، مشيرا إلى أن المكتب يواصل دعمه، وتسخير كافة إمكاناته للأندية واللاعبين والمدربين، وذلك للعمل على تطوير رياضة جازان والارتقاء بها.