المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
الطالب  أحمد الحربي  يحقق المركز الأول على مستوى المملكة ومساعد مدير التعليم يكرمه
فاطمة سعود العثمان
بواسطة : فاطمة سعود العثمان 14-03-2018 12:09 مساءً 16.3K
المصدر -  كرم مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن عبدالله الحربي الطالب أحمد بن غالب الحربي من متوسطة أبي بن كعب لتحفيظ القرآن بعد فوزه ببطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية للقيمز والتي شارك فيها اكثر من 1614 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية على مستوى المملكة.
حيث أعلن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ إطلاق بطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية. وتشمل 5 ألعاب متنوعة ، هي:
Fifa – league of legends – tekken – super smash – Mario Kart.
وحقق الطالب أحمد غالب الحربي بالصف الثالث في متوسطة أبي ابن كعب لتحفيظ القرآن بتعليم الخرج على المركز الأول و على سيارة لاندكروزر مقدمة من رئيس الهيئة، إضافة إلى 10 آلاف دولار مقدمة من الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية والذهنية بمناسبة حصوله على المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقه الرياضات الإلكترونيه والذهنيه (القيمرز).
بدوره قدم الأستاذ خالد الحربي التهنئة لجميع منسوبي تعليم الخرج وخص بالشكر مدرسة الطالب وأسرته على أهتماهم ودعمهم لمشاركة الطالب التي ساهمت في صقل وإبراز موهبته ، وتحقيقه للمركز الأول مما يعطي دلالة أكيدة على كثرة المواهب التي تحظى بها مدارس تعليم الخرج ..
كما تم تكريم قائد متوسطة أبي بن كعب لتحفيظ القران الكريم الأستاذ /دخيل بن دخيل الله الشلوي ومعلم التربية البدنية بمتوسطة أبي بن كعب لتحفيظ القران الكريم الأستاذ /فهد بن محمد الجميعة لدعمهم المستمر له..