المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 14-03-2018 01:13 صباحاً 14.6K
المصدر -  أثنى عضو المجلس الإستشاري بجمعية "رعاية أيتام جدة" رجل الأعمال السفير الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الاعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة على المبادرة المباركة من الشيخ إبراهيم بن عبدالله السبيعي عضو مجلس إدارة الجمعية باقامة جلسة تمهيدية يوم أمس الثلاثاء الموافق ١٣مارس٢٠١٨م
لمناقشة مختلف المواضيع الخاصة بالجمعية وبحضور فضيلة الشيخ مازن سندي رئيس مجلس الادارة والشيخ علي المعدي المشرف المالي بالجمعية .

وقد استعرض الفريق التنفيذي أعمال وإنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية..

وأثنى السفير الراجحي على إحترافية الجمعية في إستراتيجياتها وخططها وبوابة الجمعية الإلكترونية التي تم إعدادها لخدمة مختلف المستفيدين من خدمات الجمعية.

وأقترح السفير الراجحي عدة أفكار تطويرية لخدمة الجمعية ومستفيديها ، كما قدم الراجحي عدة مواقع في المراكز التجارية المملوكة له مجانية للإعلان عن أنشطة الجمعية مساهمة منه في خدمة أنشطة الجمعية.

وتقدم السفير الراجحي بالشكر للشيخ إبراهيم السبيعي وفضيلة الشيخ مازن سندي والشيخ علي المعدي والقائمين على الجمعية ومايقومون به من خدمات جليلة لجمعية "رعاية أيتام جدة" والمستفيدين من خدماتها.