المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

الامير فيصل : نتطلع ونطمح للمزيد من تحقيق نتائج أكثر وتعاونكم هو سر النجاح

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 12-03-2018 01:10 مساءً 5.9K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود محمد بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه بالإمارة اليوم ، أعضاء لجنة الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي الإقامة والعمل " وطن بلا مخالف " بالمنطقة , بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم .

واستمع سموه منهم لشرحٍ مفصل حول مهام وأعمال أعضاء اللجنة ، الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية ، وعدد من الجهات الحكومية بالمنطقة ذات العلاقة ، والأهداف التي يسعى الأعضاء لتحقيقها في الوقوف ميدانياً ، بما يضمن إنجاح المهام المناطة بهم ، وتذليل العقبات والمعوقات التي تعترض عمل الأعضاء ، والعمل على سرعة الإنجاز والتواصل مع الجهات المعنية كافة .

ورحب سمو أمير منطقة القصيم بأعضاء اللجنة , قائلاً سموه : لكم كل الشكر والتقدير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية على جهودكم المتميزة ، مفتخراً بما قاموا به من أعمال وطنية وإنجازات لحفظ أمن هذا الوطن ، والمساهمة في نجاح هذه الحملة بالمنطقة ، مشيداً سموه بتلك الحملة التي تهدف إلى القضاء على مخالفي نظام الإقامة والعمل وتعقب المخالفين لتسوية أوضاعهم ، مثمناً سموه الجهود التي يبذلها أعضاء لجنة حملة "وطن بلا مخالف" بالمنطقة ، متمنياً لهم التوفيق في إنجاز هذا العمل الوطني الهام بما يسهم في أمن وسلامة الوطن وخلوه من المخالفين .


وأضاف سمو الأمير فيصل بن مشعل نتطلع ونطمح للمزيد من خلال تحقيق نتائج أكثر في حملة "وطن بلا مخالف " ، مؤكداً سموه أن تعاونكم هو سر النجاح الذي افتخر واعتز به كثيراً .

حضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون الأمنية إبراهيم الهذلي ، ووكيل الإمارة المساعد للحقوق المكلف صالح البرادي ، ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب .