المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
التدريب المهني في عسير ينظم الملتقى الإعلامي الأول لكليات التقنية
فايزه عايض
بواسطة : فايزه عايض 12-03-2018 06:11 مساءً 12.2K
المصدر -  
نظمت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير اليوم, فعاليات الملتقى الإعلامي الأول, بحضور مدير عام الإدارة الدكتور عبدالله آل مرزوق, ومديري إدارات العلاقات العامة والإعلام بالكليات التقنية, والمعاهد الصناعية بمنطقة عسير, وعدد من إعلاميي المنطقة.
وفي بداية الفعالية ألقى آل مرزوق كلمة أشار فيها إلى أن الإعلام شريك في النجاح لكل ماتحقق من إنجازات لهذا الوطن، ويعتبر الناقل الرئيس لكافة الأحداث والمناسبات، مضيفاً أن الإدارة تتقبل النقد الهادف, وأبوابها مفتوحة للجميع.
وعقدت ورشتا عمل قدم خلالها أستاذ الإعلام والاتصال بجامعة الملك خالد الدكتور عمر إبراهيم أبو سعدة ورقة بعنوان "دور العلاقات العامة بالوحدات التدريبية" فيما قدم في الورشة الثانية ورقة بعنوان "مستقبل الإعلام الحديث وتطوره".
كما قدم نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور سليمان الحفظي عرضاً مرئياً عن التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير .
وفي ختام الملتقى كرم مدير عام الإدارة الدكتور عبدالله آل مرزوق الجهات الإعلامية بالمنطقة, ومديري العلاقات العامة بالوحدات والمحاضرين المتعاونين مع الإدارة من جامعة الملك خالد .