المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

أكد على تقديم افضل الخدمات البلدية

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 12-03-2018 05:25 مساءً 10.3K
المصدر -  أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان , على ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين من خدمات تنموية وبلدية للمواطنين .
جاء ذلك اثناء استقبال سموه بمكتبه في الإمارة اليوم، أمين منطقة جازان المكلف أ. عبدالله بن دبيان الدبيان ، لمناقشة ومتابعة عدد من الموضوعات و الخدمات البلدية والتنموية بأمانة المنطقة والبلديات التابعه لها.

ورحب نائب أمير منطقة جازان في بداية الاستقبال بأمين المنطقة المكلف, متمنياً لهم التوفيق في أداء مهام عملهم بما يضمن تقديم أفضل الخدمات.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل الأمانة والخدمات البلدية المقدمة بمختلف محافظات المنطقة, والمشروعات البلدية المعتمدة التي تحت التنفيذ، والسبل الكفيلة بتنفيذ تلك المشروعات وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك، بمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

من جانبه أعرب الدبيان عن سعادته بلقاء نائب أمير منطقة جازان وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله تعالى للجميع العون والسداد لخدمة أهالي منطقة جازان والمقيمين بها.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة أ. محمد بن سعيد الحجري.