المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 12-03-2018 05:19 مساءً 19.0K
المصدر -  برعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، شهد وكيل إمارة المنطقة المكلف، الدكتورحمود بن سماح المجلاد، مساء أمس حفل تخريج الدفعة الرابعة من كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية بنجران .

وفور وصول الدكتور المجلاد لمقر الحفل قام بزيارة المعرض الخاص بمجسمات وتصاميم المدينة الجامعية يرافقه المستشار والمشرف العام على الشؤون الاكاديمية والتعليمية الدكتور محمد بن حمد المجلي وعميد الكلية الغد بالمنطقة الدكتور حسن دغريري الذي قام بتقديم شرحاً مفصلاً عن محتويات المعرض وأبرز أوجه تميز مشروع المدينة الجامعية وما تضمه من مرافق ومباني وخدمات ، كما قدم دغريري شرحاً عن التجهيزات والمعامل والمختبرات التي تم توفيرها في الاقسام الاكاديمية في الكلية إضافة إلى الدور الذي تقوم به الكلية في اعداد الطلاب من الناحية العملية .

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي لهذه المناسبة بداء بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها بدأت مسيرة الطلاب الخريجين ، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن كليات الغد.

بعدها ألقى الطالب حمد ال هندي كلمة الخريجين نيابة عنهم وأشار في كلمته الى ما تلاقاه وزملائه الخريجون من العلوم والمعارف في العلوم الطبية التطبيقية والتدريب العملي وماتم من الكلية بتوفير كافة المعامل والمختبرات التي كانت لها الدور الكبير في ربط المادة العلمية بالتطبيق العملي.

عقب ذلك ألقى الدكتور حسن دغريري عميد كلية الغد بنجران كلمة أكد من خلالها حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على دعم وتشجيع التعليم الصحي بجميع مجالاته مشيراً إلى أهمية أن القطاع الصحي الذي يشهد توسعاً مستمراً بمستوييه العام والخاص.

وفي ختام كلمته وجه شكره لسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه لدعم واهتمام سموهما في نهضة الحركة التعليمية بالمنطقة وهو ما يساعد الكلية على تحقيق أهدافها في خدمة أبناء وبنات هذه المنطقة.

وفي ختام الحفل كرم الدكتور المجلاد الطلاب المتفوقين والجهات الحكومية في المنطقة ذات العلاقة بالجانب التدريبي للطلاب.