المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024

أظهر شجاعة نادرة في مساعدة رجال الأمن

"الشهراني" يروي تفاصيل جديدة لمطاردة خاطف "فتاة أبها"
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 11-03-2018 11:30 صباحاً 9.6K
المصدر -  
كشف المواطن، طلال الشھراني، التفاصيل الكاملة لمطاردته شخصًا خطف فتاة صغیرة من أمام مدرسة قريبة من المكتبة العامة في أبھا.

وقال الشھراني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، مساء أمس السبت، إنه شك في مشهد ركوب الفتاة تحت الأمطار مع الرجل الغريب، وتردّدھا في ذلك، إضافة إلى ركوبھا في المرتبة الخلفیة، ومظھر الرجل المثیر للريبة، الأمر الذي دفعه للحاق بالسيارة عدة كیلومترات لیتأكد من عدم وجود خطر يحیق بالفتاة.

وأضاف: "وقتھا خرجت البنت تستنجد من النافذة الخلفیة، فلما رأيت هذا الموقف لم أتمالك نفسي، فصدمت سیارة الشخص على الرفرف الأيسر، إلى ان دفعته نحو الجبل،
واوقفته بالقوة الجبرية، ونزلت البنت تصرخ، ونزل ھو يتحدث الي قائلاً : أنا رجل أمن، فقلت له: لست رجل أمن، أنت خطفت البنت".

وتابع الشهراني قائلا أن الفتاة أتت لتركب معه في السیارة فرفض حمايتها حتى تصل الشرطة، لیتفاجأ بالخاطف يسیر متراجعًا نحوها وكأنه سیدھسھا، ثم ھرب.

وخلال هذه اللحظات كان الشھراني متواصلًا مع الشرطة، وقرر اللحاق بالخاطف الذي وجد نفسه أمام طريق مغلق من قبل رجال الأمن.

وأشار الشهراني إلى أنه لاحظ وجود فجوة كان يستطیع الخاطف المروق من خلالھا، فسبقه وغطاھا حتى لا يستطیع المرور منها، لیصدم سیارته من الخلف، ويقبض علیه رجال الأمن فور نزوله.