المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024

طلاب وطالبات الجامعة يستحوذون على 70 % من جوائز المسابقة

حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 07-03-2018 04:21 مساءً 14.9K
المصدر -  حصلت جامعة الملك عبدالعزيز على درع التميز للمركز الأول في الحفل الختامي لمسابقة جامعة جدة للقرآن والذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير/ مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وتمكن طلاب الجامعة من تحقيق ١١ جائزة من واقع ١٦ جائزة مخصصة للجامعيين، وشهدت المسابقة مشاركة 21 جامعة وكلية ومدرسة أهلية وحكومية.

وتسلم عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور/ عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني بالنيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن بن عبيد اليوبي درع التميز من راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير/ مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز.

وبهذه المناسبة قدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن بن عبيد اليوبي تهانيه للطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن وتمكنهم من حصد أغلب الجوائز والمراكز الأولى في المسابقة التي تحظى بدعم ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير/ مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة متمنياً لهم بالتوفيق والنجاح.

وتمكن طلاب الجامعة من حصد 4 جوائز من أصل 8 جوائز متاحة لهم جاءت نتائجهم على النحو التالي: المركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملا و المركزين الأول و الثاني في حفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم،و المركز الثاني في حفظ 5 أجزاء من القرآن الكريم.

وجاءت نتائج الطلاب على النحو التالي: حقق الطالب/ محمد أبوطالب مسواك هزازي المركز الأول في الفرع الأول: حفظ القرآن الكريم كاملاً، وحقق الطالب/ عبدالرحمن حسن عبدالله كدَّاف المركز الأول في الفرع الثالث: حفظ 10 أجزاء، وجاء في المركز الثاني الطالب/ عبدالرحمن أحمد هادي قطمير ، وحصل الطالب/ حمزه محمد سعيد باوزير على المركز الثاني في الفرع الرابع: حفظ 5 أجزاء.

وسجلت طالبات الجامعة حضوراً قوياً بتحقيق 7 جوائز من أصل 8 جوائز متاحة لهن وجاءت نتائجهن على النحو التالي المركز الأول و الثاني في حفظ القرآن الكريم كاملا، و المركز الثاني في حفظ 20 جزءاً، والمركزين الأول والثاني في حفظ 10 أجزاء و المركزين الأول و الثاني في حفظ 5 أجزاء.

وجاءت نتائج الطالبات على النحو التالي: حققت الطالبة/ غدير السيد احمد البارودي المركز الأول في الفرع الأول: حفظ القرآن الكريم كاملاً، فيما حصلت الطالبة/ ريم ماهر احمد المدني على المركز الثاني، وتمكنت الطالبة/ سارة محمد رفيع الله من حصد المركز الأول في الفرع الثاني: حفظ 20 جزءا، وحلت ثانياً الطالبة/ سمية محمد سالم بن رباع، وحققت الطالبة/ خلود خليق أحمد عبدالرزاق المركز الثاني في الفرع الثالث: حفظ 10 أجزاء وفي الفرع الرابع: حفظ 5 أجزاء المركز الأول الطالبة/ آية وليد علي منصور، والمركز الثاني الطالبة/ رقيه عبد الكافي عبد الفتاح المسدي.