المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 25 مايو 2024
بالتفاصيل : لقاء ولي العهد محمد بن سلمان بالإعلامين بمصر
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 06-03-2018 03:07 صباحاً 12.6K
المصدر -  كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن سبب تأخرها 15 دقيقة عن حلقة أمس الإثنين، من برنامجها "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي".

وقالت الحديدي: أعتذر للمشاهدين عن هذا التأخير، وتأخيري كان بسبب لقائي مع سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي عهد الممكلة العربية السعودية.

وأضافت: كان هذا هو لقائي الأول مع سمو الأمير، وتحدث مع الإعلاميين المصريين بشكل جيد جدا، ووجهنا له أسئلة حول الإصلاح والديمقراطية وبعض القضايا الإقليمية، وكان يجيب على جميع الأسئلة ويرحب بها.

وتابعت: وجدت شيئا مختلفا تماما في هذا الرجل، ووجدته يملك طاقة إيجابية كبيرة، ويعرف الكثير وفاهم في جميع الملفات الخاصة بالسعودية، وتحدث معنا في القضايا السياسية والشرعية بشكل جيد جدا.

وأشارت الحديدي إلى أن ولي العهد، أكد أن التلاحم السعودي المصري يؤكد أن العالم العربي في أحسن حالته وأحسن وضع، مؤكدا أنه طالما مصر والسعودية يدا في يد؛ فالعالم العربي يكون على الطريق الصحيح.

وأردفت: ولي العهد السعودي تكلم كثيرا عن القضية القطرية، وأكد أنها منصة لجماعة الإخوان، وأنها هي الخزينة، وأكد أن مثلث الشر في المنطقة هي تركيا وإيران، مؤكدا أن إيران تصدر الثورة.