المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
"كفى" و "أمانة جدة" توقعان اتفاقية تعاون تثقيفية للحفاظ على البيئة
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 05-03-2018 12:59 مساءً 9.7K
المصدر -  
وقعت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة وأمانة محافظة جدة أمس ، اتفاقية تعاون، لرفع مستوى الوعي الوقائي بين شرائح المجتمع كافة، وذلك ضمن مبادرات إدارة المسؤولية الاجتماعية في الأمانة مع الجهات الحكومية والخاصة.
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون في تقديم الأنشطة والفعاليات والمشاركات التي من شأنها نشر الثقافة وزيادة الوعي لدى أهالي جدة، ليقوم كل منهم بدوره في المحافظة على البيئة والاهتمام بالمشاركة الفعالة في مشروعات التنمية والخدمات الاجتماعية التي تنعكس إيجابياً على المجتمع، وتسهم في تطويره لتكون جدة وسكانها نموذج حضاري متقدم ومتطور، كما تهدف لعمل المبادرة الاجتماعية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات، ووضع البرامج والأنشطة التوعوية والتثقيفية في هذا الجانب .
وأوضح مدير عام جمعية كفى بمنطقة مكة المكرمة الدكتور صلاح بن محمد الشيخ, أن الاتفاقية تسعى لتحصين فئات المجتمع من شباب ونساء وكبار السن والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة من آفتي التدخين والمخدرات، مؤكداً أن "كفى" و "الأمانة" سيكثفان خلال الفترة المقبلة عدداً من الأنشطة التوعوية التي تسهم في تثقيف المجتمع والحد من انتشار السموم .
يُذكر أن الاتفاقية تضمنت إقامة معرض توعوي تثقيفي بمبنى الأمانة يستهدف منسوبيها ، ويستمر ثلاثة أيام ، إضافة إلى وجود عيادة "كفى" المتنقلة للتوعوية بأضرار التدخين .