المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024

مشاركة أكثر من خمسين دار راقية للمجوهرات يمثلون دولا خليجية وعالمية تحت قبة واحدة

يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 04-03-2018 07:20 مساءً 16.6K
المصدر -  
على أرض المملكة العربية السعودية، وفي أكبر محفل لفخامة الفن وروعة الإبداع سيتمّ تدشين أكبر معرض للمجوهرات الراقية، (معرض صالون المجوهرات الدولي 2018 (Jewellery Salon Expo على مدارِ أربعة أيّامٍ في عروس البحر الأحمر جدة في نسخته التاسعة، وفي قلب العاصمة الرياض في نسخته السابعة.

معرض صالون المجوهرات هو متحف للمجوهرات المُترَفةِ من تصميمِ أكثُر من خمسين عارضٍ يمثلون دولاً خليجيةً وعالميةً من كبارِ مصمّمي المجوهرات في العالم.

كما سيشهد المعرض تُحَفًا فنيّةً لأشهر وأرقى بيوت المجوهرات. إبداعُ الفنّ، فخامةُ المكان، وروعة التصميم الرّاقي سيتجلّى تحت قُبّةٍ واحدة في فندق جدة هيلتون من 9 إلى 12 أبريل وفندق الفيصلية بالرياض من 16 إلى 19 / 2018
ويعد (معرض صالون المجوهرات Jewellery Salon Expo) البوّابةُ الذّهبيّة لتُجّارِ الذّهَبِ والمجوهرات إلى السوق السعوديّة، ويتميّزُ بالنُّخبةِ من الزُّوّار، حيث المسؤولين والمستثمرين وتُجّار المجوهرات النّادرة، كذلك الباحثين عن القطع النادرة من عُشّاق المجوهرات والأحجارِ الكريمة. لقد استطاعَ المعرضُ أن يحتلّ مركزًا مرموقًا في عالم الذهب والمجوهرات بشهادة الذّائقةِ الراقية للمشاركين السابقين من أكبرِ دور المجوهرات في العالم.