المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024

برعاية الأمير خالد الفيصل.. ويقام في أبريل المقبل بمنتزه الردف

معالي محافظ الطائف يوقع اتفاقية مع غرفة الطائف لتنظيم مهرجان الورد الـ14
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 01-03-2018 01:05 مساءً 11.8K
المصدر -  

وقع معالي محافظ الطائف سعد الميموني ظهر اليوم الخميس بمقر الإمارة اتفاقية مع غرفة الطائف, تقوم الأخيرة بموجبها بتنظيم فعاليات مهرجان ورد الطائف الـ14 المقبل..
ووقع الاتفاقية من الغرفة نائب رئيس مجلس الغرف السعودية, رئيس مجلس إدارة غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي, وذلك بحضور مدير فرع هيئة السياحة بالطائف الدكتور علي آل زايد, وعضوا مجلس إدارة الغرفة عبدالعظيم تركستاني, ومشعل فلاح العتيبي, وأمين عام الغرفة دسمان الفقيه, ونائبه يوسف الزهراني, ومساعده للعلاقات العامة فهمي الغامدي.. وأبدى معالي محافظ الطائف بعد توقيع الاتفاقية تفاؤله بتنظيم مهرجان مميز للورد الطائفي, لا سيما وأن الغرفة ستتولى تنظيمه, وهي الجهة الحاضنة للقطاع الخاص بالمحافظة, وهي التي ستتولى بإذن الله بقية مهرجانات المحافظة.. وقال معالي محافظ الطائف: الله حبى الطائف بهذه الوردة, واختصها به, عن باقي مدن العالم, وهي ايقونة الطائف, ولذلك لا بد أن يكون مهرجانا متميزا بتميز هذا المنتج, متمنيا أن يكون المهرجان بحجم التطلعات..
من جهته أكد رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي حرصهم على العمل بكل ما يفيد محافظة الطائف, مشيرا أن الغرفة تعمل بالشراكة مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة, التي سيكون لها الدور الأكبر في إنجاح المهرجان وفعالياته بإذن الله..
من جهة أخرى دشن معالي محافظ الطائف الحسابات الرسمية بالسوشل ميديا لمهرجان ورد الطائف, مشيرا بأن هذه الحسابات سيتم اعتمادها لكل مهرجانات الورد القادمة بإذن الله, متمنيا التوفيق للجميع..
بدوره أوضح رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان محمد سعيد الزهراني أن مهرجان ورد الطائف الرابع عشر, والذي سيقام برعاية كريمة من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل سيقام بمنتزه الردف, مشيرا بأن موعد انطلاق فعاليات المهرجان من المقرر لها أن تكون يوم الخميس 19 رجب المقبل, وتستمر لمدة عشرة أيام بإذن الله, مؤكدا أن العمل والاستعدادات, بدأت من بعد توقيع الاتفاقية مباشرة, بأمل أن يكون مهرجانا يليق بأهالي مدينة الورد, وزوارها .

image

image

image

image

image

image

image

image