المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 27-02-2018 12:39 صباحاً 10.2K
المصدر -  عقدت اللجنة الفنية للإعلام التربوي بمكتب تعليم الحوية التابع لإدارة تعليم الطائف إجتماعها الأول صباح هذا اليوم الإثنين 1439/6/10هـ وذلك لوضع آلية سير عمل اللجنة الخاصة بأعمال الإعلام التربوي.
وقد بدأ الإجتماع الساعة 8.30 ص بكلمةٍ ترحيبية للأستاذ ناصر الشهري مدير مكتب تعليم الحوية رحب فيها بأعضاء اللجنة وتناول في معرض حديثه أهمية الإعلام التربوي ودوره كشريك استراتيجي في العمل التربوي من خلال إبراز أهم الفعاليات والمناشط التربوية التي يقيمها المكتب الخاصة بالميدان التربوي والتعليمي أو الفعاليات التي يتبناها مكتب الحوية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.
وكان لليوم العالمي للدفاع المدني الحظ الأوفر في محاور النقاش كون مكتب الحوية سوف يستضيف المعرض المقام بهذه بالمناسبة على مستوى إدارة تعليم الطائف.
بعد ذلك ناقش الاستاذ محمد العصيمي المنسق الإعلامي بمكتب تعليم الحوية أعضاء اللجنة في طريقة ومنهجية العمل خلال إنعقاد معرض الدفاع المدني والذي سيقام بمدرسة محمد الفاتح بالحوية ومهام الأعضاء في تغطية هذه الفعالية كونها تقام على مستوى مكاتب التعليم بالطائف.
هذا وإختتمت اللجنة إجتماعها بعدة توصيات تخص مهامها ومجال عملها فيما تبقى من هذا العام الدراسي 1439/1438هـ وما قد يستجد ويطرأ من أعمال تناقش في حينها.
يذكر أن اللجنة الفنية بالإعلام التربوي تضم عدد من المنسقين الإعلاميين بمدارس مكتب الحوية تم إختيارهم وفق مبادرة تبناها مدير مكتب التعليم بالحوية ونفذها الأستاذ محمد العصيمي المنسق الإعلامي للمكتب.