المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
بن لبدة: يرأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني بصامطة
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 26-02-2018 01:20 مساءً 7.9K
المصدر -  بناءً على توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد آل سعود ترأس محافظ صامطة الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة لجنة الدفاع المدني الفرعية صباح اليوم الإثنين 1439/6/10 في قاعة الإجتماعات بمقر المحافظة

بحضور رئيس بلدية صامطة المهندس هادي علي الدغريري ومدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة المقدم عبدالسلام اليامي ورئيس بلدية القفل محمد الحامظي ورئيس بلدية السهي مفرح الألمعي ومدير القطاع الصحي الجنوبي محمد البجوي ومدير المالية علي قوفشي كما حضر الإجتماع الموسع أعضاء اللجنة من الجهات الحكومية.


حيث تناول الإجتماع عدداً من المحاور منها مناقشة مشروعات درء مخاطر السيول وتشكيل لجنة لتحديد مسار الأودية و مناقشة خطة الطوارئ المعده من قبل الجهات المعنيه لمواجهة التقلبات الجويه المحتمله على المحافظه ومراكزها.


وقد نوه "المحافظ"الى اهمية دور الجهات الحكومية وتفاعلها في تنفيذ الخطه والمحافظة على سلامة الأرواح و الممتلكات بما يحقق السلامة العامة من المخاطر.


بعد ذلك تحدث مدير ادارة الدفاع المدني "اليامي"عن دور الدفاع المدني في محافظة صامطة واستعدادهم في مواجهة مخاطر الامطار والسيول لاسمح الله مؤكدا على تعاون كافة الجهات لمواجهة الحالات الطارئة واتخاذ التوصيات اللازمة بذلك.


و في نهاية اللقاء حث "المحافظ" كافة الجهات المعنية على تظافر الجهود وتقديم كل الإمكانيات المتاحة في هذا الخصوص سائلاً المولى القدير للجميع التوفيق والرشاد.
image

image

image

image

image