المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 26-02-2018 06:36 مساءً 13.7K
المصدر -  كرم مكتب تعليم الحرس الطالبات المتفوقات في ثانوية أم المؤمنين صفية وحضرت الحفل القيادات التعليمية والتربوية بالمكتب
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي بعدها قدمت طالبات متوسطة عاتكة نشيداً ترحيبياً ثم ألقت مديرة مكتب تعليم الحرس نوف الزمام كلمةً ثم كلمة مشرفة الإرشاد الطلابي بمكتب تعليم الحرس. وضحاء العنزي بعدها قدمت الطالبة لمى الرويلي كلمة المتفوقات نيابة الطالبات تميزت توالت بعدها فقرات الحفل .
من جانبها ذكرت مديرة مكتب تعليم الحرس الأستاذة نوف الزمام أن من يتصفح سياسة التربية والتعليم في المملكة يجد فصلاً كاملاً قد خصص للتأكيد على أهمية رعاية وتربية وتعليم الطلاب الموهوبين..وهذا نابع من إدراك القيادة أهمية العناية بهم واستطردت الزمام : التحصيل الدراسي من المحكات الرئيسة في الكشف عن المتفوقين فهو يُعد من أحد المظاهر الأساسية عن النشاط العقلي والوظيفي عند الطلاب ، وإن من أبسط حقوق طالباتنا المتميزات أن يتم تكريمهن تحفيزاً لهن وتقديراً لجهودهن .
وهنأت (الزمام) الطالبات على هذا الإنجاز وهنأت أسرهم التي بذلت جهوداً كبيرة في متابعتهن فغرست البذور وحُق لها أن تجني الثمار .
وشكرت الزمام جميع اللجان المشاركة في التكريم
الجدير ذكره أن التكريم شمل الفئات التالية: الطالبات الحاصلات على نسبة ٩٩٪؜فما فوق للعام الدراسي١٤٣٧-١٤٣٨هـ . و الطالبات الحاصلات على نسبة ١٠٠٪؜ للفصل الدراسي الأول لعام ١٤٣٨-١٤٣٩هـ والطالبات المتميزات سلوكياً للفصل الدراسي الأول لعام ١٤٣٨-١٤٣٩هـ و الطالبات الفائزات والمتأهلات في المشاريع الوزارية للنشاط الطلابي.
واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والجوائز على المتفوقات والمشاركات في تنظيم الحفل .