المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024

إنجاز تشهده مستشفى الملك فهد بجدة

تدشين مركز تأهيل زارعي القوقعة و المعمل التشريحي لجراحات الأنف و الأذن و الحنجرة
بواسطة : 25-02-2018 02:55 مساءً 16.2K
المصدر -  
تسعى إدارة المستشفى للتطوير المستمر لتقديم خدمات صحية متميزة لمواكبة رؤية المملكة 2030 من خلال خطة تطويرية تتماشى مع إستراتيجية وزارة الصحة ، و التي تولي إهتمام خاص بالبرامج التدريبية للرفع من كفاءة الكوادر الطبية و الفنية و الإدارية العاملة بالمجال الصحي مع إهتمامها بالدور المجتمعي من خلال تقديم رعاية صحية لمرحلة ما بعد العلاج للمرضى المحتاجين لهذه الخدمة.
هذا ما أوضحه الدكتور محمد الشيخ رئيس برنامج زراعة القوقعة بمستشفى الملك فهد بجدة و استشاري جراحات الأذن الدقيقة و أعصابها و زارعة القوقعة و السماعات العظمية اللإلكترونية خلال إفتتاحة صباح اليوم الأحد لمركز تأهيل زارعي القوقعة بمستشفى الملك فهد بجدة و كذلك تم إفتتاح المعمل التشريحي لجراحات الأنف و الأذن و الحنجرة .
كما أشار الدكتور الشيخ إلى عدد من الدورات المتعلقة بهذا الشأن و هي الدورة السعودية الثالثة لجراحة الأذن بالمنظار مع الدورة العاشرة لتشريح عظمة الأذن بالإضافة إلى الدورة السادسة للزراعات السمعية العظمية .
و أضاف الدكتور محمد الشيخ أن هذه الدورات تهدف إلى تدريب و صقل كفاءة أطباء الأنف و الأذن و الحنجرة و على وجه الخصوص أطباء الزمالة .

image

image

image

image