المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 25-02-2018 02:51 مساءً 23.9K
المصدر -  نضمت مدرسة مصعب بن عمير المتوسطة والثانوية بمحافظة ابو عريش برنامج الشراكة بين المدرسة والأسرة ضمن مبادرة ارتقاء .
وقدم المدرب حمد بعيطي المشرف على برنامج الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع شرح تعريفي عن مضمون الشراكة بين المدرسة والأسرة ومايترتب عليها من مسؤوليات وواجبات لكل منهما .

كما تحدث قائد المدرسة الأستاذ موسى عطيف قحطاني عن اهم ماقامت به المدرسة خلال الفترة الماضية من انجازات مع شراكائها ساهمت في تفعيل دور النشاط الطلابي بالمدرسة واسهمت في وصول العديد من طلاب المدرسة لمراكز متقدمة على مستوى المملكة وإدارة تعليم المنطقة .

وتطرق القحطاني الى دور ولي الأمر ومدى المشاركة مع المعلم في تطوير مستوى الطالب من خلال المتابعة وتفعيل البرامج والأنشطة التي تشترك فيها الأسرة والمدرسة بما يضمن تحقيق الأهداف.

حضر اللقاء شيخ قبيلة البكارية الشيخ موسى محمد بكري ومدير فرع مؤسسة الشيخ عبدالله القرعاوي الأستاذ عبدالرحمن عولقي وعدد من أولياء أمور الطلاب .

يذكر ان مدرسة مصعب بن عمير المتوسطة والثانوية اقامت العديد من البرامج والانشطة التفاعلية بالشراكة مع أولياء الامور عززت من دور الأسرة في المنضومة التعليمية واسهمت في معالجة طرق تطوريها.