المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
بلدية راس تنورة ولجنة التمية الاجتماعية يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المحافظة
هـلال العتيبي- الرياض
بواسطة : هـلال العتيبي- الرياض 25-02-2018 02:16 مساءً 11.4K
المصدر -  وقعت بلدية محافظة رأس تنورة مؤخرا، مذكرة تفاهم مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة، وذلك في إطار جهودها وأعمالها المختلفة لتطوير المحافظة، ومن منطلق التعاون بين المؤسسات الحكومية لخدمة المجتمع والمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي، أن توقيع البلدية لمذكرة التفاهم يأتي من منطلق العمل التكاملي بين المنشآت الحكومية والاجتماعية لخدمة جوانب التنمية المختلفة في المحافظة، وتفعيلاً لأدوار هذه المنشأة في تحقيق أهدافها في خدمة المجتمع مما يساهم في تنمية وتطوير المحافظة.

وأشار السبيعي إلى أهمية مثل هذه الشراكات بين مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية، لما لها من فوائد متعددة تنعكس على كافة الأطراف، وإن الطرفين اتفقا على التعاون في كافة الأعمال التنفيذية التي تجمع بينهما، وتقديم الاستشارات، وتبادل الخبرات وتنفيذ الدراسات المشتركة بين الطرفين مما تعطي فرص أكبر لاستفادة المجتمع من منشآت البلدية، وتقديم برامج أكثر فاعلية وإبداعية من خلال تبادل الخبرات.

و قدم رئيس بلدية محافظة رأس تنورة شكره لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاستاذ مبارك بن حمدان الدوسري، وجميع أعضاءها لتعاونهم وتسخير الطاقات والإمكانيات لخدمة المحافظة. مؤكدا أن البلدية لا تألو جهدا في التعاون وابرام مثل هذه الشراكات المجتمعية وذلك من منطلق المسؤولية الاجتماعية للبلدية.
image

image