المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 22-02-2018 11:39 مساءً 14.1K
المصدر -  كرمت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الطبية عددا من الأطباء ورؤساء الأقسام بالمستشفى بحضور الدكتور/ مكارم صبحي بترجي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الالماني و الدكتور/ مأمون النجار ومدير مستشفي جده المهندس/ وائل جاوا والمدير الطبي التنفيذي الدكتور/ عمر طاهر وجمع من الاستشارين والموظفين.

والقى الدكتور/ مكارم صبحي بترجي كلمه قدّم فيها* شكره وتقديره لكل الاطباء على جهودهم في النهضه الصحيه بالمملكة والإنجازات الطبية.

وأشار بترجي أن المستشفى الالماني بجدة يعد من اوائل المستشفيات الخاصة التي اجري بها عدد كبير من عمليات زراعة الكبد بنجاح بلغت نسبة 100 % و كذلك زراعةالكلى، مبيناً أن المستشفى أجرى عملية زراعة كلى قبل عدة أيام .


من جهته أكد الأستاذ/ أحمد مجاهد مدير العلاقات العامة بالمجموعة أن هذه النجاحات المتلاحقة للمجموعة تأتي بتخطيط و بتوجيهات رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية ميكو المهندس/ صبحي بترجي وبرعاية الدكتور/ خالد بترجي .


منوهاً إلى الدعم اللا محدود من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز أيده الله و سمو ولي عهده الأمين الأمير/ محمد بن سلمان حفظهم الله.*

وفي ذات السياق أوضح الأستاذ/ بندر أبو داوود مدير عام الموارد البشرية بالمجموعة أن المستشفى يحظى بتشكيله بشريه من الكفاءات الوطنية المتميزة والتي ساهمت في رفع مستوى الخدمات الطبية المتطورة.

وأضاف: أن السعودة هدفنا وغاية نسعى لتحقيقها لافتا أن المجموعة استطاعت اكتساح أعلى نسب سعودة في كافة الأقسام .