المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
محافظ الحريق يرعى جائزة الهزاني للمتفوقين والمتفوقات علمياً
بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 21-02-2018 09:05 مساءً 6.8K
المصدر -  
رعى مساء اليوم الاربعاء محافظ الحريق الأستاذ / محمد بن عبدالعزيز الثاقب حفل جائزة الأستاذ إبراهيم بن محمد القمري الهزاني للمتفوقين والمتفوقات علمياً لطلاب التعليمالعام وطلاب كلية التقنية في محافظة الحريق والمراكز التابعة لها ، بثانوية الحريق للبنين .

وتعد هذه الجائزة من الجوائز التقديرية التي تمنح للمتفوقين والمتفوقات علمياً من طلاب التعليم العام وطلاب كلية التقنية في محافظة الحريق والمراكز التابعة لها ،وهي عبارةعن تكريم سنوي للمتفوقين والمبدعين ، وتبلورت هذة الفكرة انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية ورغبة من مؤسس الجائزة للقيام بعمل اجتماعي يتميز بالاستدامة والمؤسسيةويهدف إلى تحقيق النفع والفائدة من خلال تشجيع التعلم والإبداع وخلق بيئة تنافسية بين الطلاب وشاغلي الوظائف التعليمية ، وتبلغ قيمة الجائزة (100.000) مائة ألف ريالسعودي سنوياً ولمدة ثلاث سنوات قابلة للتمديد بعد تقييم الجائزة والتأكد من تحقق أهدافها .

وتهدف الجائزة إلى تحقيق التشجيع على التنافس العلمي بين الطلاب للوصول إلى التميز والتفوق ليكونوا مبدعين ومبتكرين ينفعوا وطنهم ومجتمعهم. وتكريم المتفوقينوالمتفوقات من أبناء المحافظة. وبث روح المنافسة الإيجابية بين الطلاب والمعلمين لتقديم أفضل ما لديهم.

والمشاركة في التطوير الثقافي والتربوي .

وتقديم النماذج المتميزة سلوكياً وعلمياً لاتخاذها قدوة يتأسى بها الطامحون.

ونشر ثقافة التميز والإبداع وتعزيز هذا المفهوم وترسيخه للطلاب والطالبات.

وتحفيز الطلبة للتفوق والإبداع والابتكار العلمي لكافة المراحل الدراسية.