المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
لجنة تحدي القراءة العربي بتعليم الخرج تعقد اجتماعاً لمناقشة مرحلة التصفيات النهائية على مستوى الإدارة
فاطمة سعود العثمان
بواسطة : فاطمة سعود العثمان 21-02-2018 11:15 صباحاً 13.6K
المصدر -  

عقد اليوم الأربعاء الموافق 5 /6 / 1439 هـ اجتماع للجنة مسابقة تحدي القراءة العربي في دورته الثالثة ترأسه منسقة المشروع بإدارة تعليم الخرج الدكتورة سارة الحقباني بحضور مساعد الشؤون التعليمية بنات الأستاذة سماح بنت مبارك آل ذيبان وبقية أعضاء اللجنة الاستاذة مريم العميري مشرفة في قسم اللغة العربية ،الاستاذة نوال الثبيتي مشرفة وحدة تطوير المدارس ،الاستاذة إيمان البياهي مشرفة العلاقات العامةو الاعلام التربوي والاستاذة نورة الدوسري من قسم التقنيات. احتوى الاجتماع على محورين تخللها بعض النقاشات والاقتراحات النيرة من الأعضاء حيث تمت مناقشة اجراءات المرحلة الثانية للتصفيات النهائية على مستوى الإدارة والآلية المتبعة في هذه المرحلة إذ ستستمر بإذن الله تعالى إلى 12 يوماً كحد أقصى .
الجدير بالذكر أن الطالبات اللاتي تأهلن لمرحلة التصفيات على مستوى الإدارة بلغ عددهم مايقارب 130 طالبة من أصل 230طالبة تقريباً أنهين 50 كتاباً في المرحلة الأولى من جميع المدارس المشاركة في المشروع من محافظتي الخرج والدلم .
كما تمت مناقشت الحفل الختامي الذي سيحدد لاحقاً تكريماً للجهود المبذولة على كافة الأصعدة سواء الطالبات المشاركات أو المدارس المشاركة ومن حيث أفضل مبادرة _أفضل مدرسة متميزة وأفضل منسقة. في نهاية الاجتماع شكرت الحقباني جميع الأعضاء على مقترحاتهم وماقدموه من أفكار تسهم في الرقي بالعمل لأفضل مستوياته . كماشكرت آل ذيبان منسقة المشروع الدكتورة سارة نظير مابذلته من جهود مباركة مبينة أن الهدف من المشروع أسمى من مجرد فوز بل وصول بالفكر للقمة بالثقافة والاطلاع والتحليق في عالم القراء والمثقفين.