المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024

ضمن دوري أسمنت المنطقة الجنوبية مصنع جازان

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 21-02-2018 09:57 مساءً 7.0K
المصدر -  تغير*جدول ترتيب الفرق المشاركة بالبطولة التى تقيمها شركة أسمنت المنطقة الجنوبية بمصنع جازان لكرة القدم بعد أن أقيمت هذا الأسبوع مباريات الجولة السادسة من البطولة والتى شهدت فوز فريق الإنتاج على فريق الإدارة بهدف مقابل لاشي سجله لاعب الفريق حسين فقيهي .
كما خسر الحدث من فريق أبناء العاملين بنتيجة كبيرة أهلت الأبناء لتصدر ترتيب فرق الدوري ليحجز مقعده في النهائي دون النظر لمباريات الفرق الأخرى.

وبالتالي يصبح ترتيب الفرق المشاركة بالبطولة بالمركز الأول أبناء العاملين بثمان نقاط ويتصدر بفارق الأهداف عن فريق الإنتاج
الذي يحل ثانياً بنفس الرصيد من النقاط.
وفي المركز الثالث فريق الإدارة بخمس نقاط وبفارق الاهداف عن فريق الصيانة الذي يحل رابعاً بينما يتذيل فريق الحدث المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وتبعاً لنظام البطولة سيتاهل صاحب المركز الأول للمباراة النهائية مباشرة فيما يتقابل صاحب المركز الثالث والرابع والفائز منهما سيلاقي صاحب المركز الثاني ليتأهل الفائز منهما لمقابلة صاحب المركز الأول.


وقدم مدير الإنتاج المهندس فهد مهدي شكره للاعبي فريق الإنتاج على جهودهم الكبيرة ومستواهم المشرف في هذه البطولة واعدا الفريق بمفاجأة خاصة في حال تحقيق البطولة .



حضر اللقاء مدير مصنع جازان المهندس قاسم ياسين مباركي ومدير الإنتاج المهندس فهد مهدي ومن الإدارة العامة بعسير المهندس عبدالله ال حمدان مدير ادارة التسويق والمبيعات. وعدد من مسؤولي الأقسام بالشركة وموظفي الإدارة يتقدمهم المدير الإدارى محمد علي هزازي

.

وفي جانب آخر تابع لاعب فريق الإنتاج المصاب طلال العبدلي المباراة من المدرج بعد إصابته بقطع الرباط الصليبي اثناء اللقاء الماضي الذي جمعهما بفريق الصيانة وطمئن العبدلي محبيه وجمهور فريق الإنتاج عن حالته الصحية مبينا ان هناك متابعه للفحوصات الطبية ومن المحتمل إجراء العمليه الجراحية للإصابة خلال الفترة القادمة.مثمنا الدور الذي يقوم به مدير الإنتاج المهندس فهد مهدي في تحفيز اللاعبين ومساندة الفريق في كل لقاءاته.