المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 21-02-2018 03:47 مساءً 8.7K
المصدر -  أحبطت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خلال تأديتها مهامها الأمنية المعتادة، في التصدي لعمليات تهريب كميات من المسكرات والحشيش، ومركبات تم استخدامها في عمليات التهريب، إضافة إلى القبض على متسللين ومهربين ومخالفين لنظام الإقامة والعمل في عدة مواقع مختلفة، خلال الفترة
١ /٥/ ١٤٣٩هـ الى٣٠ /٥/ ١٤٣٩هـ.

وأوضح المتحدث الاعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان/ خالد بن عبدالله قزيز، أنه أثناء قيام دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان بتكثيف التواجد الامني خلال الثلاثون يوم الماضية، تمكَّنت خلالها من القبض على ٦٤٦ متسللًا، و٢١٠ مخالفًا لنظام الإقامة والعمل، و٥٦ مهربًا في قضايا مختلفة.

وأبان أن الدوريات ضبطت ٦٧ مركبة استخدمت في عمليات التهريب، و٦ طن و٣٩٨ كيلو من نبات القات ، مشيرًا إلى مداهمة أوكار الترويج، وضبط ١٢٩٠ لترًا من العرق المسكر، و٢٥ حبه نوع كبتاجون وضبط ٣٩ كيلو حشيش.

واستمرارا للجهود الأمنية تم القبض ٣٢ شخص في قضية تهريب متسللين وضبط قطعتين سلاح مع مخازنها و٣٠ طلقة حية متنوعة و ٤ اكياس شمه محرمه.

كما سجلت ٥٠ قضية اشتباه وتزوير والقبض على ٣٧٤ شخص من جنسيات مختلفة و٢٧٠٥٠ ريال سعودي.

وأكد المتحدث الاعلامي، أن منسوبي فرع إدارة المجاهدين ماضون في مكافحة جرائم التهريب والتسلل، والقبض على كل مخالف للأنظمة والقوانين، وتكثيف الوجود الأمني في حدود مسؤوليات الفرع، ورصد الطرق الوعرة والأوكار التي يقطنها المهربون والمتسللون، والتعامل معها عبر الدوريات الراجلة والراكبة.