المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مدير جامعة شقراء يصدر عدد من القرارات الإدارية
ردعه العتيبي- شقراء
بواسطة : ردعه العتيبي- شقراء 20-02-2018 09:30 مساءً 13.9K
المصدر -  اصدر معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ/ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري عدد من القرارات الإدارية والمتضمنة تكليف عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بمهام إدارية، وجاءت على النحو التالي :

تكليف الدكتور/ عبدالعزيز بن محمد الباتلي عضو هيئة التدريس بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء بالعمل مستشاراً لعميد عمادة البحث العلمي بالإضافة إلى عمله ولمدة عام إعتباراً من 22/5/1439هـ .

تكليف الدكتور/ سعد بن محمد الجبيرين عضو هيئة التدريس بكلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بالعمل وكيلاً مكلفاً لعمادة القبول والتسجيل للشؤون الفنية بالإضافة إلى عمله ولمدة عام اعتبارا من 22/5/1439هـ .

تكليف الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله الغامدي عضو هيئة التدريس بكلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بالعمل مستشاراَ في وكالة التطوير والجودة بالإضافة إلى عمله ولمدة عام اعتباراً من 25/5/1439هـ .

تكليف الدكتور عبدالإله بن عبدالله العبودي عضو هيئة التدريس بالجامعة بالعمل مستشاراً في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية بالإضافة إلى عمله ولمدة عام اعتباراً من 2/6/1439هـ .

تكليف الأستاذ/ صالح بن ناصر الضبيعي المعيد بقسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم والآداب بشقراء بالعمل مشرفاً على وحدة رابطة الخريجين بعمادة القبول والتسجيل بالإضافة إلى عمله ولمدة عام اعتبارا من 25/5/1439هـ .