المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
تعليم المدينة يدعو الموهوبين المشاركة في المسابقة الوطنية " خيال"
عائشة البلادي
بواسطة : عائشة البلادي 20-02-2018 04:05 مساءً 15.4K
المصدر - تعليم المدينة  وجَّهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة، جميع المدارس المتوسطة والثانوية بالمنطقة، إلى حث الطلاب على التسجيل والمشاركة في المسابقة الوطنية "خيال" للعام الدراسي : 1438/ 1439هـ والتي تم رصد ٢٥٠ ألف ريال جوائز للمشاركين فيها .

وبيّن مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية د.خالد الوسيدي ، أن هذا التوجيه يأتي من منطلق حرص إدارة التعليم على اكتشاف و رعاية المواهب الأدبية والفنية لدى الطلاب وصقلها وتنميتها، تجسيداً لرؤية الوطن الطموحة في استثمار الموهبة كثروة وطنية لا ينضب معينها.

كما دعت إدارة الموهوبين المدارس إلى أهمية تشجيع الطلاب على المشاركة في المسابقة الوطنية "خيال" وبث روح المنافسة بين الطلبة لإخراج ما لديهم من المواهب والقدرات الجديرة بتقدير واهتمام المجتمع.

جدير بالذكر أن مشاركات الطلبة و إبداعاتهم الأدبية والفنية في "خيال" ستكون عبر منصة إلكترونية مخصصة لذلك وسيتم تحكيمها إلكترونياً من قِبل نخبة من المختصين والخبراء في المجالات الأدبية والفنية،ما على الطالب سوى التوجه إلى الموقع والتسجيل و المشاركة عبر الرابط التالي: www.khayal-sa.com
Khayal | خيال
www.khayal-sa.com
جميع الحقوق محفوظة © لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية
.

علماً أن مرحلة استقبال المشاركات سوف تنتهي في 10 رجب 1439هـ، على أن يكون موعد حفل تتويج الفائزين في 14 / شعبان / 1439هـ ، وتكريم المدارس الثلاث الأولى الحاصلة على أعلى نسبة مشاركة.