المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
الكلية التقنية بنجران تشارك في المرحلة الثالثة من برنامج "أتقن"
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 19-02-2018 09:33 صباحاً 8.2K
المصدر -  تشارك الكلية التقنية بنجران في المرحلة الثالثة من برنامج "أتقن"، تحقيقاً لمسؤولية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الاجتماعية والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الكلية لخدمة المجتمع.

وأوضح عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي الصقري أن التدريب المجتمعي "أتقن" في مرحلته الثالثة ينطلق يوم الأحد 16 جمادى الآخرة 1439هـ .

مبيناً أن الدورات التدريبية بالكلية تشمل مبادئ التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور ومبادئ صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني ومبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية ومبادئ صيانة السيارات ومبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية ومبادئ صيانة الأجهزة الإلكترونية.

وسيتم تنفيذ الدورات التدريبية خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءً، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات، حيث ستكون مدة كل دورة تدريبية أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية.

والتسجيل مستمر للراغبين بالالتحاق بالدورات من خلال الموقع الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa .

ويشترط للالتحاق بالدورات التدريبية بأن لا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة وسعودي الجنسية وأن يكون لائقا ً طبيا للتخصص المراد اختياره وتسديد مبلغ 200 ريال أجور تسجيل ويمنح المتدرب شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .