المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
بعد أنتهاء الجولة 21 الوحدة متصدر والكوكب يقفز لثالث ونجران في ذيل الترتيب
عادل آل ضويعن.- نجران
بواسطة : عادل آل ضويعن.- نجران 15-02-2018 02:10 مساءً 14.7K
المصدر -  أنتهت الجولة رقم 21 من دوري الامير محمد بن سلمان لدرجة الاولى واتضحت ملامح الدوري حيث يتصدر الدوري فريق الوحدة برصيد 48 نقطة ويليه فريق الحزم برصيد 42 نقطة وياتي في المركز الثالث نادي الكوكب بفارق عشر نقاط عن المركز الثاني ومازال نادي نجران يخسر نزيف من النقاط بعد خسارته من الوصيف الحزم والكوكب يأتي بالمفاجأة بالفوز على الطائي بهدف وحيد على ارض الطائي ويقفز إلى المركز الثالث .

الخليج * ضمك

على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) الخليج من التغلب على ضيفة ضمك بثلاثية نضيفة سجلها علي الشعلة بهدفين في الدقيقة ( 7 ، 13 ) فيما سجل المحترف البرازيلي في الدقيقة ( 17) جليمار دي سيلفا الثالث لينتهي اللقاء بهذي النتيجة ويرفع الخليج رصيده إلى 26 نقطة بالمركز التاسع فيما ضمك تراج في المركز رقم 14 برصيد 22 نقطة .

الشعلة * العروبة

أستضاف نادي الشعلة على ملعبه فريق العروبة وانتهاء اللقاء بتعادل السلبي وتقاسما نقاط اللقاء لشعلة 30 نقطة بالمركز الخامس فيما العروبة بالمركز الثامن برصيد 27 نقطة .

هجر * القيصومة

ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يشهد فوز هجر عند الدقيقة 16 من اللاعب الهجراوي فيصل الجمعان على ضيفة القيصومة ليرتفع رصيد الفائز إلى 28 نقطة بالمركز السابع فيما القيصومه بقي على رصيده السابق 29 نقطة بالمركز السادس.

الوحدة * الوطني

على ملعب مدينة استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع والتي شهدت أستمرار صدارة الوحدة حيث تمكن من الفوز على الوطني بهدفين مقابل هدف جاءت عن طريق اللاعب عبد الالة المالكي في الدقيقة 40 وركلة جزاء سجلها المهاجم موسى مدخلي في الدقيقة 43 من المباراة فيما سجل للوطني المدافع الوحداوي أحمد الشمراني خطأ في مرماه عند الدقيقة 16 ليستمر الوحدة في الصدارة برصيد 46 نقطة فيما الوطني على رصيد 23 نقطة بالمركز 12.

المجزل * النهضة

تمكن المجزل من الفوز على النهضة بنصف درزن في اللقاء الذي جمعهما بالمجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز حيث سجل لنهضة اللاعب سلطان عبده في دقيقة 6 ولكن لم يتحمل فريق المجزل إلا ورد بستة أهداف عن طريق اللاعب حسن رغفاوي في الدقيقتين ( 12 ، 43 ) وسجل اللاعب سيديفالدو بيريرا في الدقيقتين ( 39 ، 62 ) فيما سجل اللاعب لايركيور جوزيه جونيور في الدقيقتين (60 ، 83 ) ليرتفع رصيد نادي المجزل 26 نقطة بالمركز العاشر فيما النهضة في المركز 11 عند النقطة رقم 26 .

المجزل * الحزم

على أستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يخسر المجزل اللقاء من امام الحزم بهدف وحيد سجلة اللاعب اسماعيل مسلمي د.(38) ليرتفع رصيد الحزم إلى 27 نقطة ويحافظ على الوصافة فيما المجزل بقي على رصيده السابق 16 نقطة في المرتبة الـ12.

الطائي * الكوكب

استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي يستقبل لقاء الطائي بضيفة الكوكب وأنتهى اللقاء بقوز الكوكب سجله اللاعب تميم الدوسري عند الدقيقة ( 83 ) ليقفز الكوكب إلى المركز الثالث برصيد 32 نقطة وبنفس الرصيد بالمركز الرابع نادي الطائي

نجران * الحزم

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة خسارة نادي نجران السادسة على التوالي في الدوري وتذيلة ترتيب القائمة في سلم الترتيب بعد خسارته من الوصيف الحزم بهدفين مقابل لا شيء سجل للحزم اللاعب سعيد مصطفى في الدقيقة (16) والهدف الثاني للجزائري فاهم بوعزة عند الدقيقة ( 91 ) ليحتل الحزم المركز الثاني برصيد 42 فيما نجران بالمركز الأخير برصيد 19 نقطة فقط .

جدة * النجوم

على ملعب مدينة الرديف بمدينة الملك عبد الله بجدة تمكن نادي جدة بالتغلب على نادي النجوم بهدفين مقابل هدف سجل لجدة كلا من اللاعب رضا الويشي في الدقيقة (19) واللاعب علي محمد مدحلي في الدقيقة ( 50 ) فيما سجل لنجوم اللاعب عبد العزيز خليفة في الدقيقة (35) ليرتفع رصيد جدة 20 نقطة ويصد للمركز 15 فيما النجوم برصيده السابق 23 بالمركز 13.



ترتيب الفرق بعد الجولة الثالثة عشر :-

image

image

image

image

image

image

image