المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 15-02-2018 01:10 مساءً 14.3K
المصدر -  
استكمالا للجهود والجولات التي تقوم بها الملحقية الثقافية بالقاهرة للوقوف على جوده ومستوى الجامعات ، زار مؤخرا الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية الدكتور / خالد بن عبد الله النامي ، الجامعة الالمانية يرافقه كل من الاستاذ / عبد الله بن عبد العزيز الحمد مدير الشؤون التعلمية والأكاديمية - والمشرفين الدراسيين بالملحقية ، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة أ.د / ياسر حجازي - و رئيس مجلس الامناء أ.د / أشرف منصور - وعدد من عمداء الكليات والاساتذة ، وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين الملحقية والجامعة.

من جانبه رحب رئيس الجامعة بالوفد مؤكداً أن العلاقات المصرية السعودية كانت وستظل خير شاهد على عمق العلاقات والترابط الاخوي بين البلدين مؤكداً في الوقت نفسة على استعداد الجامعة لا استقبال الطلاب السعوديين لتوفير المناخ الملائم لهم من أجل أتأمم دراساتهم بالشكل المطلوب.

وعبر د. " النامي " عن سعادة بزيارة الجامعة الماني التي تحافظ على الجودة وتعتبر من الجامعات المتميزة ، ومشيدا بالجودة العالية للتعليم واستخدام أحدث ما توصل التقنية العلمية بالجامعة.

عقب اللقاء تفقد وفد الملحقية كل من كلية الهندسة والصيدلة ومركز الطاقة المتجددة وقرية الخلايا الشمسية حيث قدم رئيس الجامعة شرحاً وافي احول الجامعة وسياستها والخطط الدريسة المتبعة في طريقة التدريس.

في ختام الزيارة قدم الملحق الثقافي درع الملحقية الي رئيس مجلس الامناء لتعميق وترسيخ العلاقات بين الملحقية الثقافية والجامعة في كافة المجالات خاصة التعليمية.