المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 31 مايو 2024
برعاية" آل شريم "الموارد البشرية تطلق أولى برامجها التدريبية "السكرتارية التنفيذية "
ساره الاسمري
بواسطة : ساره الاسمري 14-02-2018 11:03 صباحاً 7.1K
المصدر - العلاقات العامة والإعلام / سارة الاسمري  انطلاقا مع أهداف مشروع خادم الحرمين الشريفين لتنمية الموارد البشرية في رفع جودة أداء الموظف الحكومي وإنتاجيته في العمل ولتطوير بيئة العمل .
انطلقت صباح اليوم الأربعاء 28/5/1439هـ أولى البرامج التدريبية للموارد البشرية سعياً لتطوير الأداء لدى شاغلات الوظائف الإدارية وتحفيز لهن بالبرامج التدريبية .
حيث تعمل دارة الموارد البشرية في برامجها التدريبية على استقطاب مدربات ذو خبرات وكفآت عالية لتحقيق الاستفادة القصوى بمشيئة الله تعالى لكافة البرامج التدريبية .
هذا وقد أفتتح البرنامج بكلمة ضافية لسعادة مدير التعليم الأستاذ منصور بن عبد الله آل شريم مرحباً بكافة الحاضرات مؤكداً على أهمية تطوير تجويد العمل وهو ما يسعى الجميع إلى تحقيقه مثمناً على دور الموارد البشرية ونحن نطمح إلى تحقيق الهدف المنشود أن يكون تعليم محايل عسير رقم "1" بإذن الله تعالى من خلال تظافر الجهود وتطوير آلية العمل وتدريب كوادره البشرية .
كما تقدم سعادته بالشكر لكافة المشرفين على البرنامج والمساندين من الزملاء والزميلات بالموارد البشرية والتدريب والعلاقات العامة والإعلام وكل من دعم وتعاون فالجميع يعمل بروح الفريق الواحد .
رابط كلمة سعادة مدير التعليم الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم
https://youtu.be/Vh1BDY8rI34