المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
صباح الفارس: إدارة "تعليم الجوف" خير داعم للتميز
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 14-02-2018 10:54 صباحاً 9.8K
المصدر - سكاكا – أمل الشبيب  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في مكتب التعليم بسكاكا "بنات"، بمديرة إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذة صباح بنت هليل الفارس بمناسبة حصولها على المركز الثاني في فئة المشرفة التربوية المميزة لجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة.
وقالت مديرة مكتب التعليم بسكاكا "بنات" الأستاذ صباح بنت حمدان المناع "إن هذا التميز يعتبر نتاج وحصيلة عدة مبادرات وانجازات يشهد لها الميدان".
ومن جهتها، أوضحت مديرة إدارة الإشراف التربوي "بنات" الأستاذة ماجدة بنت عبيد البديوي أن العمل بإخلاص وتفاني وعطاء من أهم العوامل التي تفرق في التميز، "ونعتبر حصول الأستاذة صباح الفارس حصولها على المركز الثاني من أول محاولة انجاز تشكر عليه، وتميزت برامجها من أنها ليست أفكار الآخرين وعملت بعمق وإبداع وبعد عن الروتين وهذا سبب التميز".
واعتبرت الفارس هذا التميز حصيلة جهود مخلصة دعمتها وحفزتها للتقدم والإصرار على الإنجازات النوعية، موضحة أن المبادرات التي قدمتها لاقت قبول بالميدان لأنها برامج إرشادية لصالح الطالبات وتقديم دراسات عن أسباب غياب المعلمات بالمدارس الحكومية والوقوف على هذه الأسباب وعرض الحلول لهذه الظاهرة.
ويذكر أن الفارس شاركت بعدة أوراق عمل في مؤتمرات دولية وشاركت في دراسة أثر تطبيق منظومة الأداء الإشرافي في تجويد عمل المشرفة التربوية، وتعاونت مع المنظمة الدولية للسلام وتنفيذ ورش استهدفت الطالبات وأسرهن.