المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 13-02-2018 10:27 مساءً 5.8K
المصدر -  قام أعضاء المجلس البلدي في محافظة محايل اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٥/٢٧ بزيارة لمركز تية يتقدمهم رئيس المجلس الأستاذ/
إبراهيم موسى الفاهمي ورئيس البلدية الأستاذ /سعيد علي ال مصمع وأعضاء المجلس وأمينه وبعض رؤوساء الأقسام.

وبدأت الزيارة بجولة على ظهرة صخد ووقف اعضاء المجلس على احتياجات الأهالي ومطالبهم، بعد ذلك توجه اعضاء المجلس إلى منزل العضو الأستاذ/ محمد علي الذيب والذي بدوره قام باستقبالهم وأفراد قبيلته بكل كرم وحفاوة وتقدير، ثم توجه اعضاء المجلس إلى مقر المركز وكان في استقبالهم رئيس المركز وشيوخ ونواب وأهالي المركز واستمع اعضاء المجلس باهتمام لشكاوى ومطالبات الأهالي.

وأشار رئيس المجلس البلدي الى حرص اعضاء المجلس على تلمس احتياجات الأهالي ومطالبهم وإيصالها للبلدية لدراستها والعمل على تنفيذها وفق أنظمتها وأولوياتها.

وفي ذات السياق أكد رئيس البلدية/المصمع أن لهم زيارات سابقة للكثير من قرى المركز وهم على معرفة واطلاع مسبق باحتياجاتها ووعد بأن تبذل البلدية قصارى جهدها في تحقيقها وفق إمكاناتها المتاحة، ثم تقدم عضو المجلس المحلي الأستاذ/ تركي ناصر بمبادرة يتم بموجبها تغيير اسم ظهرة صخد لتكون ظهرة الوفاء تقديرا لمن استشهد في سقوط طائرة عسير وقد لاقى هذا الاقتراح استحسان الجميع وتأييدهم.
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس المجلس باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس شكره وامتنانه لأهالي المركز على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.
صرح بذلك المتحدث الرسمي للمجلس الأستاذ/محمد طالع .