المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
آل الشيخ يوجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 13-02-2018 07:42 مساءً 8.8K
المصدر -  وجه معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس ادارة اللجنة الاولمبية السعودية تركي بن عبدالمحسن ال الشيخ بحل المشكلة العملية للاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي النور مجتبى ال سالم في سبيل عودته للتمثيل الوطني .

وجاء توجيه معالي رئيس اللجنة الاولمبية السعودية بعد اعلان اللاعب اعتزاله بسبب ظروفة العملية التي تمنع استمراره في ممارسة اللعبة .

وأشار وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة رجاء الله بن دخيل الله السلمي بأن معالي رئيس الهيئة يبدي اهتماماً واسعاً بجميع الرياضيين ، وأن معاليه قد وجه بمعالجة مشكلة اللاعب في سبيل عودته لممارسة نشاطه الرياضي.

من جهته ثمن رئس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع هذه اللفتة من معالي المستشار تركي آل الشيخ تجاه لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد مجتبى آل سالم والذي يعد من ابرز اللاعبين على مستوى آسيا ".

واضاف المنيع بقوله :" تواصل الوقفات من قبل معال المستشار تحفزنا على تقديم المزيد لاستثمار هذا الدعم على كافة المستويات والتي تحظى به الالعاب المختلفة وعلى رأسها لعبة كرة اليد ولعل حل مشكلة مجتبى العملية وتوفير وظيفة حكومية له هي بمثابة الخطوة الجبارة التي ستسهم في عودة اللاعب لاجواء التألق من جديد ".

وختم المنيع بقوله :" حتى وان صدر قرار الايقاف بحق اللاعب فهو قرار اتخذ بالاجتماع واستناداً على لوائح وانظمة نقوم بها تجاه الجميع ومجتبى واحد منهم ونحن سعيدون بعودة اي نجم لصفوف الاخضر حيث نتمنى للجميع التوفيق في في دورة الالعاب الآسيوية التي ستقام في جاكرتا مطلع شهر سبتمبر المقبل والتي يهدف فيها الجميع لتحقيق أحد الميداليات وكذلك المونديال المقبل 2019م في المانيا والدنمارك ".