المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
صحة ومرور نجران توقعان اتفاقية لتعديل سلوك مرتكبي المخالفات المرورية
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 11-02-2018 07:41 مساءً 8.5K
المصدر -  وقع المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران خالد بن عايض العسيري ومدير ادارة المرور بمنطقة نجران العقيد يحيى الشهراني اتفاقية شراكة مجتمعية تهدف الي الحد من مخالفات انظمة المرور وتوعية مخالفي انظمة المرور من خلال زيارة مصابي الحوادث في مستشفيات المنطقة .

واكد مدير صحة نجران خالد العسيري ان هذه المبادرة تهدف الي توعية المخالفين بمخاطر مخالفة الأنظمة المرورية ولأخذ العظة والعبرة من المصابين في المستشفيات من جراء حوادث الطرق .
مبيناً ان برامج المشاركات المجتمعية التي اطلقتها وزارة الصحة في العام 2017م تهدف الي رسم العلاقة بين الجهاز الحكومي والمجتمع من خلال برنامج مجتمعية لتكون شريكًا مستعدًا ومرحبًا لبناء شراكات صحية بناءة ومؤثرة مع كل مكونات المجتمع من أفراد وجمعيات ومؤسسات أهلية وشركات تجارية وأجهزة حكومية أخرى لتحقيق تطلعات رؤية المملكة2030 .
من جهته اوضح مدير مرور نجران العقيد يحيى الشهراني الاتفاقية تهدف الي تعاون بين الادارتين لتنفيذ برنامج السلامه المروريه والخدمة الاجتماعية لنشر ثقافة القياده الآمنه وأهمية الإلتزام بقواعد السلامه المروريه ولتعديل سلوك مرتكبي المخالفات المروية التى تعرض السلامة العامة للخطر .