المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
ريبروف لقاء لقاء تراكتور : سنحسم اللقاء مبكراً
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 11-02-2018 04:36 مساءً 6.6K
المصدر -  أبدى مدرب النادي الأهلي الأوكراني سيرغي ريبروف تفاؤله بفريقه وتحقيق نتيجة إيجابية في أول جولة في دوري أبطال آسيا أمام تراكتور الإيراني، مؤكداً بأنه ينتظر اللقاء بفارغ الصبر.

وقال: بعد المشاركات المميزة للفريق في البطولات المحلية هذا الموسم، نفتتح غدا الاثنين مبارياتنا في البطولة القارية وهي بطولة هامة بالنسبة لنا، وجميع اللاعبين لديهم الطموح والرغبة الكبيرة في تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير الأهلاوية من خلال لقاءات دوري أبطال آسيا.

وأضاف: لا نعتمد على 11 لاعب فقط، ولدينا استراتيجية واضحة لمواجهة ضغط المباريات، واللاعب الذي يجتهد في التدريبات والمباريات سيحجز له مكانا أساسيا في تشكيلة، كما اشكر إدارة النادي على التعاقدات وتدعيم الفريق بشكل مميز في الفترة الأخيرة، واللاعبين الجدد إضافة كبيرة بالنسبة لنا في المستقبل.

وعن استبعاد مهاجم الفريق وهدافة السوري عمر السومة عن القائمة الآسيوية، أجاب قائلاً: ننتظر عودة الكابتن عمر السومة من الإصابة، وهو الآن في مرحلة التأهيل، ولدينا أكثر من لاعب يستطيع التسجيل وهو ما ظهر جلياً في المواجهات الماضية.

من جهته، أكد قائد الفريق تيسير الجاسم بأن البطولة الآسيوية دائما قوية وجميع مبارياتها تتسم بالإثارة والحماس، والأندية السعودية المشاركة في البطولة القارية هدفها دائما تحقيق اللقب وليس مجرد المشاركة، البداية مهمة جدا بالنسبة لنا، ونتمنى تحقيق النقاط الثلاث في المباراة حتى تكون دافع كبير للفريق في المنافسة على التأهل للأدوار المقبلة.