المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
تعليم الطائف يحقق المركز الأول على مستوى المملكة في المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 09-02-2018 01:40 مساءً 11.7K
المصدر -  
حققت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف المركز الأول على مستوى المملكة في المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة والذي يستهدف طلاب التعليم العام (بنين) في المراحل الثلاث (الثانوية والمتوسطة والصفوف العليا من المرحلة الابتدائية) في جميع إدارات التعليم في المملكة . وحقق الطالب همام عبدالله الثبيتي بمدرسة عثمان الثقفي الابتدئية المركز الاول على مستوى المملكة ،بينما حقق الطالب فهد علي المالكي بمدرسة شهار المتوسطة المركز الرابع .

وحقق الطالبان :
محمد يوسف عبدالمجيد نملكاني وعلي مصطفى القحطاني من مدرسة الشافي الاهلية المرحلة الثانوية المكرز الاول في برنامج المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلاب.
هذا وهنأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي الطلاب الفائزين في المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة لتحقيق المركز الأول والمراكز المتقدمة و لقادة المدارس والمشرفين على أبحاث الطلاب وأولياء أمورهم. مقدماً شكره لمدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي ولرئيس قسم النشاط العلمي ولمنسق البرنامج مشرف النشاط العلمي على جهودهم الكبيرة تجاه المسابقة ونشر ثقافتها بين الطلاب ودورهم الفاعل والتميز في الاعداد والمتابعة خلال مراحل المسابقة متمنيا للجميع مزيدا من التميز والابداع.