المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
حماد الساعدي
بواسطة : حماد الساعدي 08-02-2018 01:20 مساءً 18.6K
المصدر -  
أقامت إدارة المساجد والدعوةوالإرشاد في محافظة بحرة تنفيذ برنامج ضمن مبادرة فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة “ كيف نكون قدوة ” ، بعنوان ( تعزيز الأمن الفكري وترسيخ مبدأ المواطنة ) ، أمس الثلاثاء ١٤٣٩/٥/٢٠هـ ، وحضره أكثر من - ( 50 ) - إماماً وخطيبا .
حيث بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ، ثم مقدمة عن أهداف اللقاء ، ثم بدأ الشيخ الدكتور / فيصل بن عبدالله العمري - اللقاء الأول بعنوان - ( تعزيز الامن الفكري ) - حتى صلاة المغرب
ثم بدأ اللقاء الثاني الشيخ الدكتور / فالح بن صقير السفياني - بعنون ترسيخ الإنتماء والمواطنة واستمرت المحاضرة إلى صلاه العشاء .
ثم بعد صلاة العشاء بدأ النقاش مع الحضور عن الجانب الأمني ،
وبعدها كرم مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد الشيخ /
سعيد بن علي الزهراني - كل الحاضرين .
وأقام مأدبة عشاء لجميع الحاضرين والدعاة تكريما لهم .

وأشاد مدير إدارة المساجد بالدعم الكبير الذي تتلقاه المساجد ومنسوبيها وكذلك البرامج الدعوية من قبل فضيلة مدير عام الفرع الشيخ / علي بن سالم العبدلي - الذي يتابع ويوجه ويبذل جهده ووقته . كما نرفع الشكر والامتنان لمعالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ - ومعالي نائب الوزير معالي الدكتور /توفيق السديري - على مايقدمون من رعاية وإهتمام ببيوت الله ، والدعوة إلى الله . كما نتقدم بالشكر والتقدير لسيدي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل - على جهوده المباركة ومبادراته الكريمة ورعايته المستمرة وتوجيهاته السديدة .
كما نشكر محافظ محافظة بحرة الأستاذ / خالدبن حمود البقمي - ونائبه الأستاذ / ماجد العنزي - على مساهمتهم في نجاح هذا اللقاء .
سائلاً المولى عزوجل التوفيق للجميع ، وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه ، ويديم عز خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - وأن يبقيهما عزا للإسلام والمسلمين ، وأن يجزيهما خير الجزاء على مايقومان به من خدمة الإسلام والمسلمين ..