المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 08-02-2018 05:27 مساءً 6.7K
المصدر -  زار وفد من المهرجان العربي للإعلام السياحي أمس محافظة محايل عسير ، وذلك بحضور وكيل المحافظة علي بن إبراهيم الفلقي وعدد من مديري الإدارات الحكومية والأمنية ، وتجول الوفد الذي رأسه الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي عبد الله العامر على عدد من المواقع السياحية والمنتزهات التي نفذتها وتديرها البلدية .

وأشاد أمين المهرجان العربي للإعلام السياحي " العامر " بالنهضة العمرانية والسياحية التي وصلت إليها المحافظة بعد زيارة عدد من المواقع شملت حديقة ملهمتي ، جبل المقيصرة ، شارع الوفاء، المقهى التشكيلي ، مهرجان التسوق و حدائق جنوب الحيلة .

وأشار إلى أنه سيتم إنتاج فيلم وثائقي عن محافظة محايل**حيث سيتم تسليط الضوء على أهم المواقع السياحية في المحافظة ، وايضآ رياضة الطيران الشراعي " والتي تعتبر من أهم الفعاليات التي تشهدها محايل خلال المهرجان الشتوي .

وأكد أن محايل تعتبر من أهم المحافظات التي واكبت رؤية المملكة 2030،من حيث الاعمال التطوعية والمواهب الواعدة والمعارض التشكيلية ، والمهرجانات التي حققت حضورآ لافتآ خلال هذا العام .

وأفاد أن الإعلام مطالب بنقل الصورة الجميلة لهذه المحافظة التي تحتوي على العديد من المواقع السياحية وفرص الإستثمار في المحافظة .

يذكر أنه تخلل أستقبال الوفد عدد من الكلمات الترحيبية بالوفد ، وكرمت لجنة التنمية السياحية بالمحافظة**الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي عبد الله العامر**بدرعآ تذكاريا يحمل شعار محايل أدفأ للعام الحالي 1439هـ .
*