المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
انطلاق برنامج صيانة مساكن أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود بنجران غداً
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 07-02-2018 10:04 صباحاً 9.6K
المصدر -  من جانب المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي دأبت على مواصلة تنفيذ برامجها التطوعية المتخصصة كصيانة مساكن أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود في صورة من أروع صور التكاتف والتنسيق بين قطاع التدريب التقني والمواطنين للاستفادة من الأيدي المهنية السعودية المؤهلة.



تطلق الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران ممثلة بالكية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي إلى جانب الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية غداً، برنامج صيانة مساكن أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود.



ولقد حظي البرنامج بحضور سمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن فهد الفهيد مراسم توقيع مذكرة تفاهم لصيانة مساكن أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود بالمنطقة وذلك بالشراكة بين كل من الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران ومؤسسة سليمان الراجحي والجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بنجران.



وترسخ هذه المذكرة الوعي بقيمة التطوع كأحد مقومات رؤية الوطن2030 وقيم التكافل الاجتماعي وبناء الثقة وتعزيز الوعي بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة والعمل وفق آلية مهنية منظمة تضمن الدقة في العمل والسرعة في الإنجاز والتعاون مع أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود.