المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
"الإخبارية" تستعرض مخاطر طريق الرين - بيشة بعد أن شهد حوادث مميتة آخرها 6 من عائلة واحدة
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 07-02-2018 01:31 صباحاً 18.8K
المصدر -  ناقش برنامج استوديو الإخبارية على قناة الإخبارية مخاطر طريق الرين - بيشة بعد تجدُّد الحوادث الخطيرة التي وقعت خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها مصرع ستة أشخاص من عائلة واحدة.
واستضاف البرنامج الزميلَين الإعلاميَّين محمد آل طفيل والزميل سلطان آل فاهدة من محافظة بيشة، اللذين سلطا الضوء على الحوادث التي وقعت فيه طوال الفترة الماضية.

‏وتحدث الإعلامي سلطان آل فاهدة قائلاً: إن الطريق بدأ تنفيذه بعد مطالبات الأهالي أمير الرياض بطريق جديد، يختصر عليهم نحو 400كم. ومنذ بدء الطريق حتى الآن لم تكتمل الخدمات الرئيسة المصاحبة له، ولا مساراته. وتوجد بالطريق إبل سائبة، ومواشٍ، وتقاطعات خطيرة، تسببت في الكثير من الحوادث.

من جهته، ذكر الإعلامي محمد عمير آل طفيل أن الطريق تسبب في إدخال الحزن والآلام إلى بيوت كثيرة بالمنطقة نتيجة الحوادث التي يتسبب بها يوميًّا. مشيرًا إلى أن معاناة سالكي الطريق وصلت لوزارة النقل؛ إذ تحدثت جميع وسائل الإعلام عن الحوادث التي وقعت فيه. وإن أمراء المناطق والمحافظين وصلوا لوزارة النقل، وآخرهم محافظ بيشة محمد سعيد بن سبرة الذي زار الوزارة، والتقى كل الوكلاء، وذلك في محافظة بيشة.

يُشار إلى أنه لقي نهاية الأسبوع الماضي على طريق الرياض – الرين - بيشة ستة أشخاص مصرعهم، كانوا قادمين لمنطقة عسير من الرياض لتقديم العزاء في أحد أقاربهم بخميس مشيط، فوافتهم المنية إثر حادث على طريق الرين، ودُفنت جثامين السبعة لاحقًا.