المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024

برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة

محافظ محافظة الحجرة يفتتح الملتقى الدعوي التاسع
عبدالله العاصمي
بواسطة : عبدالله العاصمي 04-02-2018 10:10 مساءً 13.2K
المصدر -  
تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود ، افتتح محافظ محافظة الحجرة الدكتور فيحان بن حمود العتيبي ، الملتقى الدعوي التاسع بمحافظة الحجرة تحت شعار ( هدى وهداية) يوم الأحد 18-5-1439 والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الحجرة.
حضر الافتتاح، أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط و مدير عام الاوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة الباحة الشيخ الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد ، وعدد من مديري الدوائر الحكومية والجهات الخيرية، ومشايخ وأهالي الحجرة.

وبدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثمَّ ألقى رئيس مجلس إدارة المكتب الدكتور مرضي الزهراني كلمة استعرض خلالها أبرز برامج الملتقى الذي يستمر عشرة أيام, ويشمل حزمة من المحاضرات الدعوية والبرامج الترفيهية.
بعد ذلك ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة الشيخ الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد ، كلمة اثنى فيها على برامج الملتقى واستمراره على مدى السنوات الماضية, والنجاحات التي حققها في الدعوة إلى الله تعالى وتبصير الناس بأمور دينهم, ضمن منظومة البرامج الدعوية للمكتب, متمنيا التوفيق للقائمين على الملتقى وللمشاركين في برامجه من العلماء والدعاة . بعد ذلك القى محافظ الحجرة الدكتور فيحان بن حمود العتيبي كلمة رحَّب من خلالها، بكافة ضيوف وحضور الملتقى.
وقدم باسمه واسم كل مسؤولي الجهات الحكومية بالحجرة، ومشايخ وأعيان وأهالي المحافظة خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود ،على متابعته الدائمة، وجهوده الحثيثة في تنمية المنطقة وتطويرها، ودعم المناشط الخيرية بوجه عام، كما قدم شكره لمكتب الدعوة بمحافظة الحجرة، ولكل الجهات المشاركة في الملتقى.
ثم قصيدة شعرية للشاعر محمد خضران الزهراني.
بعد ذلك مشاركة من احد ضيوف الملتقى الشاعر غالب بن زيد أبو كتيفه.
وشمل مقر الملتقى ( الركن الصحي ) المصاحب والذي تشارك فيه وزارة الصحة، ممثلة في مستشفى الحجرة وإدار المراكز الصحية والذي سيقدم للزوار والمشاركين وضيوف الملتقى عدد من الخدمات الصحية والتوعوية والتثقيفية حيث يشمل على ..
-الفحص المبكر عن أمراض السكر
_الفحص المبكر عن امراض الضغط
- السمنة
-توعية وتثقيف عن السرطان
-صحة الفم والاسنان
-عيادة طبية طيلة أيام الملتقى تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لكل مرتادي و ضيوف الملتقى.
فيما تستمر فعاليات الملتقى لمدة عشرة أيام.


image

image

image