المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 04-02-2018 06:05 مساءً 48.4K
المصدر -  قام القائم بالأعمال السعودي في قنصليه المملكة لدى دوله تايلاند سعادة الاستاذ/
عبد الاله بن محمد الشعيبي بزيارة إلى المستشفى الامريكي بمرونجراد في العاصمة بانكوك تلبية لدعوة الاعلامية/ عفاف العبد الله الامين العام لوكالة اخبار المرآة
ورافق القائم بالأعمال بعض من منسوبين القنصليه الاستاذ/ عبد الله الهذلول والأستاذ / شهيد بن سعيد بن نجم الذيابي والأستاذ/ احمد الشائع.

وكان في استقبال القائم بالاعمال رئيس المستشفى وعدد من كبار الأطباء وموظفي المستشفى ، حيث أطلعوه على احوال المرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفى للاطمئنان على صحتهم وعلى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم وتفقد جميع احتياجاتهم وتمنى لهم دوام الصحة والعافية وأن يسبغ عليهم الشفاء العاجل والعودة الى ارض الوطن.

وحرص الشعيبي على الاطمئنان على صحة المرضى والتقى بعدد من المرضى ومنهم الشاب/ مروان ابو الخير ابن سيدة الأعمال حنان سوسي واستمع الى شرح تام بحالة المريض من قبل والدته.

وأعرب المرضى برسالة شكر خاص لـ"ولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على الاهتمام الدائم والحرص على راحة المواطن أينما كان من جهتهم عبر المرضى ومرافقيهم عن شكرهم وتقديرهم للشعيبي وتفقده لأحوالهم، منوهين بأهمية هذه الزيارات وأثرها الإيجابي والمعنوي عليهم.

وقدم الشعيبي ومنسوبي القنصلية خلال الزيارة باقات ورد للمرضى السعوديين في لفتة طيبة نالت استحسان الجميع.