المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
احمد السعدي
بواسطة : احمد السعدي 04-02-2018 10:57 صباحاً 5.8K
المصدر -  بالتعاون بين الأكاديمية العربية الكندية و البورد العربي للاستشارات والتدريب أُختتمت الأربعاء الماضي بتاريخ 31 /01/2018 في العاصمة السعودية الرياض دورة مدرب أول معتمد حيث تم استعراض البرامج المقدمة من المشاركين الذين تميزوا في عرض مادتهم العلمية بطريقة التدريب التشاركي حيث كل مجموعة أعدت حقيبة من عدة محاور كل مدرب قام بالقاء محور محدد..
هذا وقد شارك في هذه الدورة متدربين من جنسيات مختلفة كما تم ترقيتهم الى مدرب أول معتمد بعد تقديم عروضهم التدريبية أمام لجنة التحكيم.
الجدير بالذكر أن هذه المنهجية التدريبية هي السائدة في مجال التدريب الحقيقي والملتزم بالشروط والابجديات التدريبية المعتمدة عالميا
وقد صرح الدكتور / عياس العيسي رئيس الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات ، أن هذه الدورة تميزت بالمدربين الأكفاء الذين توالت تدريباتهم ومهاراتهم في المجال التدريبي لعدة أشهر حتى تم ترقيتهم الى مدرب أول معتمد .
حضر العروض الختامية للمتدربين العديد من المدربين والمحكمين بالإضافة الى رئيس الاكاديمية العربية الكندية المستشار الدكتور / عياس العيسي وعضو الهيئة الاستشارية الأستاذ / سلطان الذيب