المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
البلوي يكشف مادار بينه وبين الملك سلمان وولي عهده في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل
ناصرمضحي الحربي
بواسطة : ناصرمضحي الحربي 03-02-2018 01:59 صباحاً 18.4K
المصدر -  
كشف علي فالح دبشي بن مظهر البلوي والبالغ من العمر 15 عاماً والطالب في الصف الثاني متوسط بتبوك :ما دار بينه وبين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده أثناء تشرفه بالسلام عليهما بعد نهاية الحفل الكبير، لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل الذي رعاه خادم الحرمين الشريفين, قائلاًأثناء تشرفي بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده بعد نهاية الحفل، قال لي أنت تمثل السعودية داخلياً وخارجياً، فيما قال لي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أنت أخوي وراح أتابعك من الآن واستمر يا بطل.
واعتبر البلوي هذه الكلمات من القيادة وساماً على صدره وستظل هي الحافز للاستمرار في التعليق.وأشار إلى أنه تم اختياره للتعليق في المهرجان ضمن 20 معلقاً على مستوى الخليج، وتم اختياره ضمن أربعة معلقين للتعليق على أشواط الحفل الختامي.
وقال أمارس هذه الهواية منذ عامين كما أنني المعلق الرسمي لميدان تبوك للهجن مشيرا إلى أنه يعتبر التعليق ثقافة ويعتمد في التعليق على سباقات الهجن وما يقرأ ويحفظ من معلومات .
وذكر أنه أثناء تعليقه في المهرجان أمس استعان بقصيدة لخاله الشاعر أحمد بن فالح بن مظهر البلوي وهي في مدح الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه – والملك سلمان وولي العهد – حفظهما الله -.