المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 01-02-2018 07:05 صباحاً 11.8K
المصدر -  عقدت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بمنطقة تبوك اجتماعها الدوري الأول للعام المالي الجديد بحضور رئيس اللجنة سعادة الأستاذ أحمد بن عطية الحارثي وعدد من أعضاء اللجنة الدائمين من مدراء الإدارات ومندوبي الجهات الحكومية ورجال الأعمال .
حيث أُستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة بالحاضرين .بعد ذلك عرض المدير التنفيذي للجنة د. صبحي العطوي انجازات اللجنة خلال العام الماضي ٢٠١٧ م .
كذلك استعرض الإجتماع عدد من الإقتراحات التي يمكن من خلالها تسهيل تقديم الدعم المادي للجنة من خلال أجهزة نقاط البيع و الرسائل النصية وكذلك التنسيق مع الجهات المانحة .
وقد اتخذ المجلس ما يلزم من قرارات وتوصيات حيال الموضوعات المدرجة على جدول اعماله ومنها التنسيق مع إدارة السجون بالمنطقة للبرامج التدريبية والتوعوية للسجناء.

وفي ختام الإجتماع أكد رئيس اللجنة الأستاذ / أحمد الحارثي أن الأهداف التي تضطلع بها لجنة تراحم هي أهداف سامية وعظيمة وتنعكس آثارها الإيجابية على المجتمع بأكمله ، داعياً رجال الأعمال بالمنطقة ومحبي الخير إلى دعم اللجنة للقيام بواجبها وتحقيق أهدافها ، حتى تستطيع إيصال خدماتها لكافة مستحقيها وأسرهم .ونوه لرقم الحساب البنكي للجنة في مصرف الراجحي :

‏sa0680000500608019001184 .