المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024

اختيار سموه نائبا لرئيس مجلس ادارة أمناء الجائزة

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 30-01-2018 11:36 مساءً 7.1K
المصدر -  التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة نائب مجلس إدارة جائزة جازان للتفوق والإبداع، بمكتبه بالإمارة اليوم، أمين عام جائزة جازان للتفوق والإبداع الدكتور ابراهيم ابو هادي النعمي وأعضاء مجلس ادارة الجائزة .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة بأمين و أعضاء مجلس الجائزة متمنيا لهم التوفيق في مهام عملهم بالجائزة التي تحمل اسم المنطقة .

مستمعاً سموه من أمين عام الجائزة الدكتور ابراهيم النعمي إلى شرح مفصل عن الجائزة وآلية سير العمل بها وما تضمه من فروعها الثمانية التي تشمل حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية, والأداء المميز, والتفوق الدراسي, إلى جانب الإبداع الأدبي والفني, والشخصية الثقافية والعلمية, والبحث العلمي، وفرع الابتكارات وريادة الأعمال, وفرع حماية البيئة .

مشيرا الى صدور قرار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان ، باختيار نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ، نائبا لرئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والابداع.
مبينا أن توجيهات ومتابعة ودعم سمو أمير جازان بالنيابة نائب رئيس مجلس امناء الجائزة تأتي لتضيف على الجائزة اهمية خاصة للعمل على تطويرها وتحديث سياستها للوصول بالجائزة الى القيمة العلمية المميزة بالمنطقة.

وأكد الأمير محمد بن عبدالعزيز أن الجائزة التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تحمل أهدافاً سامية وقيماً رفيعة في العمل على تشجيع المجتمع بكفاءة في مختلف المجالات لمزيد من الإبداع والتميز, متمنياً التوفيق والسداد للجميع.