المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
حماد الساعدي
بواسطة : حماد الساعدي 29-01-2018 05:05 مساءً 18.3K
المصدر -  . أكثر من - ( 30) خطيبا ومؤذنًا بمحافظة بحرة يلتحقون بدورة حول ( تعزيز الأمن الفكري وترسيخ مبدأ المواطنة ) في إطار مبادرات فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة و الإدارات التابعة له في ملتقى مكة الثقافي الذي تنظمه إمارة المنطقة تحت شعار ( كيف نكون قدوة؟ ) ينظم مكتب الإشراف على المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بحرة دورة للأئمة والخطباء بعنوان ( تعزيز الأمن الفكري وترسيخ مبدأ المواطنة ) يحاضر فيها كلٌّ من الشيخ د.فالح بن صقير السفياني و الشيخ د.فيصل بن عبدالله العمري . وأوضح الشيخ / سعيد بن علي الزهراني - مدير المكتب - أن هذه الدورة ستقام على فترتين كل دورة مدتها أسبوعان، الأولى ستقام بجامع عمر بن عبدالعزيز بحي بحرة المجاهدين الجنوبية والدورة الثانية بجامع الرحمة بحي بحرة القديمة .
كما أشار الشيخ الزهراني إلى أن الدورتين تمت إقامتهما بتوجيه من فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / علي بن سالم العبدلي - في إطار مشاركة الفرع والإدارات التابعة له في مشروع ( كيف نكون قدوة؟ ) الذي تنظمه إمارة منطقة مكة المكرمة .
كما أشار الشيخ / الزهراني - إلى صدور موافقة الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة بحرة على طلب إدارة المساجد والدعوة والإرشاد ببحرة في ترشيح مدرسين من مدرسي الجمعية ممن لديهم معرفة تامة بأحكام التجويد للمشاركة في الدورتين لمراجعة أحكام التجويد لأكثر من ( 30 ) مؤذناً حيث رشحت الجمعية كلا من الأستاذ / توفيق بن عبده الفقيه - للدورة التي ستقام في جامع عمرو بن العاص والأستاذ / عبدالمجيد بن محمد القرموشي - للدورة في جامع الرحمة .