المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 29-01-2018 12:33 صباحاً 7.9K
المصدر -  

كرم رئيس مركز الهلالية الإستاذ / عواد العواد في مكتبه مدير مركز صحي الهلالية الإستاذ / أحمد الحميدي الحربي نظيراً لجهوده المبذوله في تطوير المركز الصحي تطوراً ملموساً وفي وقتً وجيزه منذ تكليفه .
كما تشرف العواد بهذه المناسبة حظوره للتكريم مدير قطاع الصحة العامة بالبكيرية الإستاذ/ سعد سعود الرشيدي وبهذه المناسبه قام بالشكر له ولجميع القائمين في قطاع الصحة بترشيح مثل هذه الكوادر المعطاه والتي تعمل بكل إخلاص وجهد وإهتمام بالمرضى وتوفير سبل الراحه لهم .
كما أثنى العواد على جميع منسوبي ومنسوبات مركز صحي الهلالية وذلك مما إلتمسه من أهالي مركز الهلالية بالرضاء والإستحسان لما يقدمه لهم المركز ويسعى لخدمتهم .
وأضافالعواد بأنه يتطلع للمزيد من العطاء والتقدم وتطوير العمل ، وأشار على أن كل مراجع للمركز الصحي هو إبنه وحثهم على الاهتمام به كما عهدهم وبما يزيد من إمكانية نجاحهم وبالارتقاء بمستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين وتأكيد لروح التعاون بين المركز وبقية الادارات التابعة لها لتحقيق الهدف المرجو لتوفير سبل الراحة تحت ظل حكومتنا الرشيدة .
وفي نهاية التكريم قام مدير مركز صحي الهلالية بالشكر والإمتنان على هذه الثقة الغالية التي منحها له رئيس مركز الهلالية وأعتبر هذا الأمر مفخرة له و شهادة تقدير يعتز بها .