المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بلدية النعيرية: لجنة لحصر تجمعات المياه وردمها
هـلال العتيبي- الرياض
بواسطة : هـلال العتيبي- الرياض 28-01-2018 10:10 صباحاً 9.6K
المصدر -  

أطلقت بلدية محافظة النعيرية حملة لردم المستنقعات والتجمعات المائية في حي الربيع بالمحافظة، وذلك ضمن جهود البلدية في الحفاظ على البيئة المحيطة صحية ونظيفة ولحماية السكان من المواطنين والمقيمين من الأضرار المتعددة وذلك بإزالة مصادرها ومسبباتها .

و أوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية الأستاذ محارب منصور الملعبي بأنه تم تكليف لجنة لعمل حصر لجميع أماكن المستنقعات مع تحديد مساحات التجمعات المائية ونسبة العمق فيها وأعدادها, لافتا الى أن البلدية بدأت مؤخرا العمل على ردم تلك المستنقعات حسب الإمكانيات المتاحة بالبلدية.

و أكد على أن تلك الحملة تأتي انطلاقاً من الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة بالمحافظة ونظافة الأماكن العامة بها، مبينا أن الحملة تتبعها حملات أخرى بصفة دورية على جميع أحياء المحافظة، حيث تعتبر ردم المستنقعات أولوية كونها ستحمل نتائج ستصب في مصلحة الفرد والمجتمع بشكل عام وللحفاظ على البيئة والنظافة في المدينة.

وأشار الى أن الحملة أسفرت عن ردم (8) مستنقعاً حتى الآن جميعها ذات مساحات متفاوتة، و أكد على حرص بلدية النعيرية على تطوير الواقع البيئي المحيط في جميع أحياء المحافظة، والاستمرار في معالجة الأوضاع البيئية، وذلك ضمن برنامج عمل يتضمن الحد من المخاطر التي تسببها .

image

image