المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
الطلبة المبتعثون في أمريكا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك بالسفارة السعودية بواشنطن
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 01-09-2017 01:30 مساءً 14.1K
المصدر -  
إحتفل الطلبة المبتعثين في الولايات المتحدة بعيد الإضحى المبارك بالسفارة السعودية بواشنطن بحضور الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى وعدد من المسؤولين من السفارة ، هذا وبدأت صلاة العيد بالسفارة الساعة ١٠ صباحاً وتلاها وجبة إفطار للجميع وبعض النشاطات.



وبهذة المناسبة قال باحث الدكتوراة في واشنطن "يوسف بن علي الراجحي" إنها لمناسبة جميلة أن تحتفل بالعيد بين أبناء الوطن وفِي ظيافة سفارة بلادي الغالية وبهذة المناسبة أتقدم بالتهنئة للعيد لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة وجميع الشعب السعودي بهذا المناسبة العظيمة.



وقال المبتعث في جامعة لونق ايلند - في نيويورك "عبدالله البريك" أنه قطع مسافة طويلة من نيويورك لواشنطن لحضور هذة المناسبة الغالية على قلوبنا وأنني أشكر ولاة الأمر لعمل هذة الإحتفالات بالعيد لتخفيف الغربة على قلوبنا.



وقال المبتعث "فهد البدري" بجامعة ميرماك في "بوسطن" أن العيد مناسبة عائلية وأنه قضى هذا العيد بعيد عن وطننا الغالي وعند علمي بهذة المناسبة بسفارة خادم الحرمين الشريفين سررت كثيراً وهذا ليس بمستغرب على سمو السفير صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان آل سعود حفظة الله على دعم مثل هذة الإجتماعات التي تقلل من الغربة وتجلب الفرح لقلوبنا.